الرئيسيةالتسجيلدخول
همسه : تم انشاء منتدى خاص ، لكل محبي التواصل مع الإدارة ، والجديد : امكانية الإستفسار عن أي شيء .....................

شاطر
 

 من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
{شوشو الحلوة}
«=·- مراقبه -·=»
«=·- مراقبه -·=»
{شوشو الحلوة}

تـآريخ الميلآد : 10/08/1998
الإهتمآمآت : المشاركة في أحلام البنات
مكـآن الإقآمـــة : الجزائر
عدد المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 12:17 pm

السلـآم عليكم و رحمة الله و بركآتهـ.../

كيفكن صديقآتي؟ إن شآء الله بخير
.
.

أنا في الحقيقة قررت أنزل أول موضوع لي في هذا القسم

و هي فكرة جميييلة جدا لـآ أدري من أين قرآتها المهم هي لعبه رآآئعه

أنا مثلـآ أعطي مواصفات شخصية كرتوونية مثلـآ : مغروورهـ و شريرةو غيووره

و الي بعدي تكتب اسم شخصية كرتوونية تنطبق عليها المواصفات التي قالتها العضوة الي قبلها مثلـآ :لـآفينيا الي في مسلسل سالي

ثم تعطي مواصفات شخصية اخرى و هكذا

أتمنى فقط أن تكوون اللعبة مفهوومهـ

سأبدأ:

لطيفهـ مهذبه ذكيه و جميلهـ و مظلوومهـ

هيآ من منكن عرفت الشخصية؟

أتمنى التفآعل

الى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{~» ضحكـﮧ
`·-> المصممه <-·´
`·-> المصممه
{~» ضحكـﮧ

تـآريخ الميلآد : 03/01/2000
الإهتمآمآت : k....s....a
مكـآن الإقآمـــة : بررررررررررررد
عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 4:38 pm

انا انا
سالي
^^
طيب الي بعدي
مسكين يطاردوا واحد يوميا
وعلى قول المثل
من حفر حفرة لأخية وفع فيها
هنا ثاني
وحدة مسكينة وعلى قد حالها كانت في العز والدلال
ماتت امها
وبد كم سنة تزوج ابوا بودحة غبية غبية
لها بنتين مغرورتين بالمرة
ولما مات ابوها
صارت
مضلومة
والأم وبناتا يعاتبونها يوميا مين هي
؟؟؟
من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Ksayat-9324ba1286
بنات السوال السهل عليكم جاوبوا عليه والصعب اتركوه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الينا
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
الينا

تـآريخ الميلآد : 02/08/1999
الإهتمآمآت : بلدي الحبيبة الجزائر
مكـآن الإقآمـــة : عادي
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 4:45 pm

1 توم وجيري
2 سندريلا

ذكي قصير يكشف اسرار القضايا



تسلمي عالموضوع المررة نايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{~» ضحكـﮧ
`·-> المصممه <-·´
`·-> المصممه
{~» ضحكـﮧ

تـآريخ الميلآد : 03/01/2000
الإهتمآمآت : k....s....a
مكـآن الإقآمـــة : بررررررررررررد
عدد المساهمات : 288
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 5:30 pm

كونان اموت فيه ^^
ضغيرة وكبيرة في نفس الوقت شعرها بني وهي روعة روعة مين هي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{شوشو الحلوة}
«=·- مراقبه -·=»
«=·- مراقبه -·=»
{شوشو الحلوة}

تـآريخ الميلآد : 10/08/1998
الإهتمآمآت : المشاركة في أحلام البنات
مكـآن الإقآمـــة : الجزائر
عدد المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 8:48 pm

هيبآرآ

هو شب كان يشتغل في شركه وكانت مهمتو قتل كل من يهدد امن بلاده
هو كانت كلمتو المشهوره هي (( جئت لأجلب الحظ السئ ))



وبيحب يشرب الحليب مع قطتو



عرفتوه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الينا
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
الينا

تـآريخ الميلآد : 02/08/1999
الإهتمآمآت : بلدي الحبيبة الجزائر
مكـآن الإقآمـــة : عادي
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1السبت أغسطس 14, 2010 9:12 pm

القط الاسود


يحب البشر ولكنه يزعم العكس
شعره ابيض وطويل هو يلبس الاحمر ويملك سيفا ومخالب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منيرة
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
|•|عّضوّه جدّيده بأحلاّم بّنآت~
منيرة

تـآريخ الميلآد : 21/11/1995
الإهتمآمآت : أهــوًى الجلووسً وسططّ الأقلآمِ ..الأورآقٍ &الكــتٌبٍ !!َ
مكـآن الإقآمـــة : ♥..لأإلْجٍــيّغيّ..♥
عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 17/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:28 pm

إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ن ــــــــــيو شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ


شخـــــــــــــصــــــــــــــــــــــية رآآآ ئعـــــــــــــــــــــة ومـــــــــــــــن
عــــــــــــــــــــائلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
مأ ج،ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورة شــــــــــــــــــــــــــــــــــــعره أبـــــــــي ض
ويحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ب البــــــــــــــــــسكـــــــــــو,ت واظــــــــــــــفااااره طويلة
من هوا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m!ss Shadoody
–•(-• مرشحه للإشراف •-)•–
–•(-• مرشحه للإشراف •-)•–
m!ss Shadoody

تـآريخ الميلآد : 03/03/2000
الإهتمآمآت : تكنو لوجيا تصميم الازياء فوتوشوب
مكـآن الإقآمـــة : جده
عدد المساهمات : 1063
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:19 pm

مممممممممم ما عرفت طيب


شخصية حلوة وكل البنات يحبوها

شعرها اشقر وبيضة وتحب الاناقة والجمال وصدقاته اكثر

عرفتوها

الشخصية التانية مرحة حبوبة وذكية وتحب التسوق وصداقته شعرها برتقالي ة وبيضة


هما تنتين هذول اصحاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبة الرحمان
|•|عّضوّه مّبتدأه بأحلاّم بّنآت~
|•|عّضوّه مّبتدأه بأحلاّم بّنآت~
هبة الرحمان

تـآريخ الميلآد : 07/06/1997
الإهتمآمآت : قسنطينة
مكـآن الإقآمـــة : سعيدة
عدد المساهمات : 216
تاريخ التسجيل : 07/06/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 08, 2010 2:43 pm

مممممممممم ممكن ساااام و كلووووفر

أناااااا بحبهم كتير ~|~|~|~|~|~|
الشخصية
فتاة خجولة شعرها بني لابسة نظارات
و طموووحة في بداية الأنمي كانت ضعيفة الشخصية
كل أصدقائها بالأنمي يحبوهااااااااااااا ~~~|||
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة انمي
|•|عّضوّه مّبتدأه بأحلاّم بّنآت~
|•|عّضوّه مّبتدأه بأحلاّم بّنآت~
بنوتة انمي

تـآريخ الميلآد : 07/02/1999
الإهتمآمآت : احلى منتدى..منتدى احلآم بنآت ♥
مكـآن الإقآمـــة : السعوديــه .. الشششرقيه ^,^
عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 03/07/2010

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟   من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ Icon_minitime1الإثنين يونيو 27, 2011 10:34 pm

مآعرفتها خسآرآ من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 473191

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 950344 آمممم طيب هي حلوه وشعرهآ وردي ووقعت في حب واحد شعرو اشقر من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 568215

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 523748 ليست شريره ويتبعها حراس الشارا دآئمآ من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 301803

من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 411811 أكيد عرفتوها مستحيل محد عرفهآ من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟ 975838
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هذه الشخصية الكرتونيهـ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Đяεαм :: اّلاّلعاّبٍ ۉاّلترفيييۂ |! :: ملتقىآ الدجة & الرجة-
انتقل الى: